أغبى 7 أسئلة على جوجل إجابات

بعد خمسة سنوات على إنطلاقتها، قررت جوجل مؤخراً إيقاف خدمة جوجل إيجابات، بحيث تقتصر الخدمة على البحث فيها والتصفح فقط. و بحسب موقع عالم التقنية، كان السبب الرئيسي وراء إغلاق جوجل للمنصة هو تحولها  الى ساحة للتشهير و الصراعات الطائفية و السياسية و العرقية بين الأعضاء بدلاً من أن تكون منصة لتبادل المعلومات و الخبرات.

خلال هذه السنوات الخمسة، سأل المستخدمين العرب حولي 3 مليون سؤال، بعضها كان مفيداً، أضاف قيمة للمنصة و للمحتوى العربي بشكل عام، و البعض الآخر كان للأسف عديماُ للفائدة لا يستحق عناء إستضافتها – و طبعاً لا ننسى الأسئلة و الأجوبة المليئة بالكراهية و الطائفية و التعصب ( و التي نتمنى من جوجل أن تحذفها قريباً )، أما الأسئلة الغبية، فلها مكانتها الخاصة ( عندي شخصياً)  و التي أضافت شيئاً من المرح على المنصة، و هي السبب الذي دفعنا لكتابة هذا المقال.

 أخيراً، في سياق الحديث عن جوجل إجابات، و قبل استعراض الأسئلة الأكثر غباءً على جوجل إجابات، هل تعتقد أن هذه الخدمة ساهمت فعلاً في إثراء المحتوى العربي؟

289 376 559 652 738 832 1150

Advertisements

One thought on “أغبى 7 أسئلة على جوجل إجابات

  1. للأسف كل هذا موجود في العالم العربي ……..ولكن الأسئلة التي اود طرحها هنا ما مدى مصداقية هذه الإحصائية العظيمة وهل يمكننا الحكم على الشعب العربي من خلال هذه الأسئلة؟ وهل هذه الأسئلة والتي من الواضح أنه يراد بها المزاح هي جوهر الحكم على شعب؟ أيضاً هل الطائفية والعنصرية موجودة فقط عند الشعب العربي؟ ولماذا لم تقم بهذه الإحصائية الفذة على شعوب اخرى؟ ……ومعلومة أخيرة أغلب نتائج الإحصائيات في العالم خاطئة بنسبة 99 في المئة..☺☺☺

    Like

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s